مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد اليوم.. نهائي دوري الأبطال تشكيلة ريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد نهائي دوري الأبطال السبت

مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد اليوم السبت 28 مايو أهم وآخر أخبار نهائي دوري الأبطال اليوم وتشكيلة ريال مدريد وأتليتكو مدريد اليوم ، أهم القنوات التي ستقوم بنقل المباراة اليوم السبت 28 مايو .

تعتبر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو اليوم أهم المباريات علي مستوي العالم حيث يعتبر نهائي دوري الابطال هو أهم البطولات وأكثرها متابعة علي مستوي العالم ، وتعتبر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد هي المرة الثانية للفريقين في أقل من ثلاث سنوات ، حيث تواجه الفريق في مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في عام 2014 في نهائي البطولة ذاتها وفاز ريال مدريد في مباراة ماراثونية .

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

تعتبر مباراة ريال مدريد اليوم وأتلتيكو مدريد هي أهم وأكثر المباريات إنتظاراً للجماهير منذ أكثر من شهر ، حيث يواجه فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربة زيدان فريق أتلتيكو مدريد بقيادة مدربة سيميوني اليوم في ميلانو والذي سيستضيف مباراة نهائي دوري الابطال اليوم .

إستعدادات ريال مدريد وأتليتيكو مدريد

دخل فريق ريال مدريد في إستعدادات قاسية للغاية للمباراة الأغلي في تاريخه ، فالبرغم من حصول زيدان قبل ذلك علي كأس دوري أبطال ااوروبا مع فريق ريال مدريد حينما كان لاعب في عام 2002 إلا ان زيدان يرغب في تكرار ذلك وهو مدرب ، زيدان حقق بطولتي دوري الأبطال مرة حينما كان لاعب في صفوف الملكي والمرة الأخري في عام 2014 وهو مساعد للمدرب كارلو انشيلوتي ويجمع زيدان بمباراة اليوم مفارقة غريبة للغاية وهي أنه حصل علي دوري الأبطال وهو مساعد مدرب امام أتيليتكو واليوم هو المدرب نفسه فهل يحقق زيدان تلك الغاية .

علي جانب آخر دخل كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني في إستعدادات خاصة للاعب حيث يسعي رونالدو في تحقيق البطولة الأغلي لفريق ريال مدريد بعد خسارته مسابقة الدوري الإسباني بفارق نقطة واحده عن فريق برشلونة الإسباني ، ولذلك يسعي رونالدو في أن يهدي البطولة الاغلي للجمهور ، حيث يسعي رونالدو إلي مواصلة إنفراد ريال مدريد بالبطولة والفوز بالكأس الحادية عشر .

يدخل رونالدو وهو الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال اوروبا وهداف النسخة الحالية برصيد 17 هدف ، ويسعي رونالدو أن يكون أول لاعب يحرز اهداف في 4 نهائيات مختلفة .

كما تعافي نجم ريال مدريد الإسباني جاريث بيل من الإصابة التي لحقت به في الفخذ وهي ما أثرت في أداء اللاعب في فترة من الفترات ، ويسعي زيدان أن يدخل المباراة بقوته الضاربة اليوم .

إستعدادات أتليتكو مدريد

يدخل سيميوني المباراة اليوم ولا امامه سوي الفوز والإنتقام ، خاصة وأن سيميوني قد إنهزم قبل ذلك من فريق ريال مدريد في عام 2014 في نهائي دوري أبطال أوروبا ، ويسعي سيميوني في عدم تكرار ذلك الامر مرة أخري .

كما أعلن غريزمان نجم هجوم فريق اتلتيكو مدريد وهدافه في البطولة أن الفريق لا يخشي ريال مدريد الإسباني وأنهم لن يدخلو المباراة إلا في سبيل الفوز باللقب.

تشكيلة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تشكيلة فريق ريال مدريد

في حراسة المرمي : كيلور نافاس .

الدفاع : سيرجيو راموس وبيبي بالإضافة إلي الجناحين كارفخال ومارسيلو .

الوسط : مودريتش - كاسيميرو -كروس

الهجوم : كريستيانو رونالدو -جاريث بيل - كريم بنزيما

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل المباراة في تمام الساعه التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام العاشرة إلا ربع في المملكة العربية السعودية .

تنقل المباراة علي قناة bein sport المشفرة علي القنوات 1.,2,3 ويتم إذاعة المباراة بصوت عصام الشوالي

كما سيتم إذاعة المباراة علي القمر الصناعي الهولندي عبر قناة دهوك الكردية